ESTSB
0 min de lecture

الذكرى 70 عيد الاستقلال

بمناسبة تخليد الذكرى السبعين لعيد الاستقلال المجيد
يتقدم السيد مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسيدي بنور
أصالة عن نفسه ونيابة عن الأساتذة والأطر الإدارية والطلبة
بأسمى عبارات التهاني وأصدق مشاعر الولاء والإخلاص إلى
حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده،
راجين من المولى عز وجل أن يقرّ عينه بولي عهده الأمير
الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو
الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظه في سائر أفراد
الأسرة الملكية الشريفة.